الرئيسية - ثقافة وفن - بماذا علقت سما المصري على منتقدي برنامجها الديني؟
بماذا علقت سما المصري على منتقدي برنامجها الديني؟
الساعة 12:08 صباحاً

أثار إعلان الراقصة الاستعراضية، سما المصري، عن تقديمها برنامجا دينيا في شهر رمضان المقبل، موجات سخرية، وانتقادات واسعة، في الشارع المصري، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت الراقصة الاستعراضية، على هذه الانتقادات، في تصريحات تليفزيونية قائلة: "العري ليس في الجسد بل في العقول والقلوب والتفكير". 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

وكشفت سما، عن وجود خلافات مع القناة التي عرضت عليها تقديم البرنامج، في مسألة ارتداء الحجاب، قائلة: "القناة أكدت بصراحة أنها اختارتني من أجل زيادة المشاهدة، وأنا لن أرتدي الحجاب".

وتابعت: "دوري مذيعة وأنا ماعرفش أفتي… دا حرام.. بس ساعدوني لتقديم حاجة كويسة".

وكتبت سما، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في وقت سابق: "النهاردة سجلت أول حلقات برنامجي الديني في رمضان، اللهم بارك لنا في أعمالنا واغفر ذنوبي آمين".

وقالت إن عنوان البرنامج سيكون "هيبقى كيف تفطر صائما".

وفي ردها على منتقديها، قالت المصري، إن "أعداء النجاح مش وراهم غير إنهم يقولوا ازاي سما المصري تعمل برنامج ديني".

وتابعت: "فيه ناس قبلي كانوا راقصات وتابوا زي رابعة العدوية الله يرحمها".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة