الرئيسية - ثقافة وفن - بعد شائعة الخطبة.. إليسا ترد «أعز صديق» ووديع النجار ينشر صور شهر العسل
بعد شائعة الخطبة.. إليسا ترد «أعز صديق» ووديع النجار ينشر صور شهر العسل
الساعة 12:00 صباحاً

انتشرت خلال اليومين السابقين شائعة قوية حول علاقة المطربة إليسا بالمصور اللبناني وديع النجار، ونشرت العديد من المواقع خبراً حول خطبتهما دون نفي أو تأكيد من إليسا أو النجار.

الشائعة وجدت صدىً لدى النشطاء على الشبكات الاجتماعية، مستندين إلى الصور العديدة التي جمعت المغنية الشهيرة بالمصور، لكن أحداً لم يتأكد من صحة ما قيل؛ نظراً لاكتفاء الشخصين بالصمت وعدم التعليق. 

 

اخر الاخبار 

 

وردن الان رسالة مرعبة تصل إلى سلطان العرادة تتعلق بالرئيس الراحل علي عبدالله صالح وتدفع قبائل ومشائخ مارب للتحرك وإلا هذا ما سيحدث "نص الرسالة"

 

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

وردن الان مهدي المشاط ومحمد الحوثي ويحيي المداني يرقصون فرحا في شوارع العاصمة صنعاء بعد تلقيهم هدية كبيرة من الشيخ سلطان العرادة مقابل عدم اقتحامهم مأرب

وردن الان :ماكان يخشاه الحوثي حدث اليوم في صنعاء.. إشتباكات عنيفة بين جماعة عبدالملك الحوثي و قبائل صنعاء وميدان السبعين وجهة المعركة بعد اعلان الاخير النكف وحالة الطوارئ..

 

 

شاهدالمراسل محمد العرب يدعو لمتابعة "العربية والحدث" : هذا ماسيحدث خلال 3 أيام

وردن الان شاهد صور حصرية.. جثث الحوثيين على امتداد جبل هيلان

شاهد لان : هذا ماسيحدث في العاصمة صنعاء إذا سقطت خطوط دفاع الحوثيين المتقدمة في جبهة " نهم " بحسب معلومات لمصادر عسكرية هامة

وردن الان إلتحام الجيش بعمالقة قبيلة خولان .. مالذي ينتظر صنعاء خلال 24 ساعة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 

الصور التي جمعت إليسا ووديع كانت تتضمن دائماً تعليقاً من الطرفين بأنهما أصدقاء؛ بل أعز أصدقاء، فكانا يتقابلان في أماكن عدة بدبي حيث يقيم النجار أو في بيروت أو في إسبانيا وإيطاليا.

لكن، بالعودة إلى حساب وديع النجار على إنستغرام، سنجد صوراً تجمعه مع العارضة اللبنانية لين طرابلسي، إحداها كانت في أغسطس/آب 2016، قائلاً إنه في إجازة بجزيرة مالطا لقضاء شهر العسل مع طرابلسي.

فيما نشرت لين صورة لهما في فبراير/شباط الماضي، قائلة إنه أفضل موعد في الفالانتين بصحبة وديع النجار.

واكتفت إليسا بنشر صورة لها مع وديع مساء الثلاثاء 7 مارس/آذار 2017، معلقةً على الصورة: "مع أفضل صديق، وديع النجار".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة