الرئيسية - تقارير - إليكم إسمها: هذه هي الدولة الوحيدة ..التي سمحت لليمنيين بالدخول من المطار .. وافتتاح أول مطعم يمني فيها
إليكم إسمها: هذه هي الدولة الوحيدة ..التي سمحت لليمنيين بالدخول من المطار .. وافتتاح أول مطعم يمني فيها
الساعة 01:42 مساءاً


تم مؤخراً افتتاح المطعم اليمني  في هذه الدولة الذي أصبح العلامة الرئيسية لليمنيين والعرب في العاصمة الأكوادورية (كيتو) ، وهو مطعم يمني ممتاز ومتخصص بتقديم أشهى المأكولات اليمنية الاصيلة، ويعتبر المطعم وجهة اليمنيين والعرب وحتى السواح الأجانب في الإكوادور .

  

 

اخر الاخبار

هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبحسب القائمين على إدارة المطعم ، يقدم المطعم الذي يمثل واجهة تعكس روح الحضارة اليمنية وهويتها ، تشكيلة متنوعة من الاطباق العربية كالكبسة ، والعصيد والفحسة والسلته وبنت الصحن والمعصوب بالإضافة إلى المندي والمضبي والبرمة وغيرها ، كما يقدم القهوة العربية الأصيلة من خلال المجلس العربي الموجود في زاوية المطعم والذي يتميز بديكور يجمع بين الحضارة والتراث .

 

المطعم للوهلة الأولى يشعرك عند دخولك ببوابة باب اليمن كرمز ومعلم تاريخي سياحي لليمن بالعاصمة اليمنية صنعاء ، ويمثل شعار المطعم "دار الحجر" والذي يمثل إحدى عجائب العمارة اليمنية الفريدة .

 

والى جوار المطعم يقدم المخبز اليمني العربي جميع انواع الخبز اليمني والروتي ، ويحمل شعار صهاريج عدن ، التي تعتبر من أبرز المعالم التاريخية والسياحية في عدن "جنوب اليمن".

 

المطعم وخلال أيام افتتاحه شهد اقبالا كبيرا ، من ابناء الجالية اليمنية والعربية  والأجانب في الاكوادور ، كما أعجب الأكوادوريون بالأكل اليمني وكذلك السواح الأجانب ، كونه يتميز بالمذاق الشهي  من خلال تنوع وجباته  .

 

 يقدم المطعم الهوية اليمنية والإنسان اليمني الذي يثبت وجوده وأصالته في اي بلد كان ، في جو يجمع بين العراقة والتاريخ والرفاهية والهدوء .

 

يفتح المطعم أبوابه أيام الأسبوع وأيام عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 8صباحا وحتى منتصف الليل. 

والمطعم موقع في قوقل لمن اراد الوصول إليه وهو

Arabe Yemeni Restaurante

Reina Victoria &, Pte. Wilson, Quito 170143

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة