الرئيسية - محافظات واقاليم - إب تعيش حالة غليان وصرخة الخميني تحت الأقدام والشباب يحشدون (صورة وتفاصيل)
إب تعيش حالة غليان وصرخة الخميني تحت الأقدام والشباب يحشدون (صورة وتفاصيل)
الساعة 08:38 مساءاً


في حادثة تبين حالة الغليان والرفض الشعبي لمليشيا الحوثي الكهنوتية، طمس مواطنون ملصقات وشعار "الصرخة" التابعة للجماعة، من على جدران المسجد الكبير بمدينة إب القديمة. وقال مواطنون ، إن عددا من طبعات شعار "الصرخة" الذي أغرقت به مليشيا الحوثي جدران المباني والمنازل والمساجد في مدينة إب شوهدت وعليها علامة "اكس" تعبيرا عن حالة الرفض الشعبي للمليشيا ونهجها وشعارها. يأتي ذلك بعد أسبوع من رفض أبناء مدينة إب القديمة ومديرية القفر الصرخة الحوثية في صلاة الجمعة، وتسبب ذلك بوفاة مسن وإصابة أطفال بالمدينة واختطاف شاب في المديرية المذكورة. وفي مديرية القفر، وقعت حادثة مماثلة في مسجد هائل بمنطقة رحاب مركز المديرية الاسبوع الفائت. الجدير بالذكر أن المساجد التي تفرض عليها مليشيا الحوثي أئمة وخطباء موالين لها تشهد عزوفا للمواطنين عن الصلاة بداخلها رافضين قيام عناصر المليشيا برفع أصواتهم وترديد شعار "الصرخة" وعدم مراعة حرمة المساجد وسكينتها وروحانيتها. شباب إب الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي عملوا حشداً إعلامياً يواكب طمس الصرخة الخمينية وقالوا أنهم سيدوسونها تحت أقدامهم، في إشارة واضحة لتحديهم للحوثيين وعدم الاكتراث بهم.

  

 

اخر الاخبار      عاجل : قطر تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل الوصول مع السعودية الى هذا الاتفاق "أهم البنود"
  هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة