الرئيسية - محافظات واقاليم - توجيهات بتشكيل لجنة تحقيق على مستوى عالي للتحقيق في اغتيال مسؤول بالصليب الأحمر
توجيهات بتشكيل لجنة تحقيق على مستوى عالي للتحقيق في اغتيال مسؤول بالصليب الأحمر
الساعة 08:29 مساءاً


أعربت وزارة الخارجية عن عميق حزنها لمقتل مسؤول برنامج الاحتجاز في اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن حنا لحود والذي كان في مهمة إنسانية لزيارة احد السجون في محافظة تعز. 

وعبرت الوزارة عن خالص التعازي القلبية والمواساة الى اللجنة الدولية للصليب الاحمر وبعثتها في اليمن والى أسرة الفقيد وزملائه.. مؤكدة أن الحكومة ممثلة بالسلطة المحلية واجهزة الامن بمحافظة تعز ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة للكشف عن ملابسات الجريمة ومعاقبة مرتكبيها. 

 

اخر الاخبار      عاجل : قطر تفاجئ الجميع وتعلن قبل قليل الوصول مع السعودية الى هذا الاتفاق "أهم البنود"
  هام مستجدات طارئة من نهم والطيران يتدخل والمعارك تتمدد إلى مناطق جديدة والقتلى والجرحى بالعشرات "احصائية أولية وأسماء المناطق المستهدفة"

وردن الان : الوزير الميسري يخرج عن صمته ويكشف من قصف الجيش في مأرب.. وماذا يجري في نهم ورسالة نارية للرئيس هادي

شاهد: هذا هو الوزير المتسبب في سقوط جبهة نهم بيد الحوثيين شاهد با التفاصيل صوره

 

: شاهد من هي القوة المسيطرة الآن على جبل المنارة الإستراتيجي بجبهة نهم ..أول فيديو من قلب المعارك المشتعلة يكشف الحقيقة .

 

شاهد : محمد العرب ينشر أول فيديو لمصرع شقيق عبد الملك الحوثي في جبهة نهم ..شاهد .

شاهد كما ورد: قناة المسيرة تنهي الجدل وتكشف حقيقة سقوط نهم

عاجل صحفي يمني بارز : يكشف عن المخطط الحوثي للرد في نهم وإعلان مفاجئ عن تغيير موازين المعركة في العاصمة صنعاء .. وماذا سيحدث خلال الساعات القادمة؟

وردنا الان : معارك طاحنة تدور الآن في مديرية بني حشيش , والجيش يقصف مواقع الحوثيين بالمدافع , وهروب جماعي للمليشيات من ارض المعركة

 

شاهد السكرتير الصحفي تابع على عبدالله صالح يكشف حقيقة معارك نهم . ومصير الشرعية (تفاصيل)

وردالان مليشيا الحوثي تستخدم اخر اوراقها الدفاعية في نهم وانباء عن تنفيذها لهجوم عكسي لصد زحف الجيش (تفاصيل )

وردنا الان الجيش اليمني يفك شفرة جبهة نهم ويضع خطة للزحف على صنعاء من ثلاثة محاور.. اخر التطورات الميدانية حتي اللحظة "فيديو"(تفاصيل طارئة)  

شاهد الحوثي يتقدم بطلب مفاجئ للسعودية بالتزامن مع إشتعال جبهة نهم القريبة من صنعاء (تفاصيل)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأشارت الى صدور توجيهات محافظ تعز بتشكيل لجنة تحقيق على مستوى عالي برئاسة مدير عام الشرطة في المحافظة وأجهزة الاستخبارات والبحث الجنائي وقد شرعت اللجنة بالتحقيقات، وسيتم ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

‏‎واكدت الوزارة ان دور اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن سيظل محل تقدير الحكومة والشعب اليمني، فقد لعب الصليب الاحمر دور انساني نبيل في كل أنحاء اليمن ، وكان متميزا في مدينة تعز ورغم الصعوبات والمخاطر فقد كان رئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر بيتر ماورير هو اول مسؤول دولي يخترق حصار تعز، ويجب ان لا تؤثر هذه الحادثة الجبانة على العمل الإنساني النبيل للصليب الاحمر في تعز خصوصا وفِي اليمن عموما، كما يسعى لذلك مرتكبي الجريمة ومن يقف ورائهم.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة