الرئيسية - محافظات واقاليم - ورد الآن .. الجيش الوطني والمقاومة يزفان هذه البشرى السارة من «تعز» ..«تفاصيل»
ورد الآن .. الجيش الوطني والمقاومة يزفان هذه البشرى السارة من «تعز» ..«تفاصيل»
الساعة 07:45 مساءاً
 

 

اخر الاخبار من الحدث اليوم:

 

 

 

 
 
 
حرزت قوات الجيش الوطني والمقاومة ،اليوم،تقدماً في جبهة الشريجة والراهدة،وتمكنت وحدات من اللواء الثاني حزم من تحرير سلسلة جبال المرخام الإستراتيجية.
وقال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب"ان قوات الجيش والمقاومة وبإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي تمكنا من تحرير سلسلة جبال المرخام المطلة على الخط الذي يربط بين منطقتي الشريجة والراهدة التابعتين لمحافظة تعز".
وأضاف النقيب"ان الجيش تمكن ايضا من تحرير منطقة السحى، وثبرة في حدود منطقة الراهدة".
وأشار الى إن عملية نوعية نفذتها وحدات من اللواء الثاني حزم بإشراف مباشر من قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن أفضت الى تحرير سلسلة جبال المرخام والمناطق المجاورة لها والذي سيمكن الجيش من تحرير منطقة الراهدة.
وكشف النقيب ان مليشيات الحوثي باتت في حالة انهزام حقيقي ولم تعد تقاوم إلا من خلال القصف الهستيري على المناطق المأهولة بالسكان.
وكانت جددت مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها المدفعي والصاروخي اليوم الاربعاء مستهدفة منازل السكان في مديرية التعزية بمحافظة تعز جنوب غرب البلاد .
وقالت مصادر ان مليشيا الحوثي تشن هجوما عنيفا وتقصف بالمدفعية الثقيلة منازل ومزارع المواطنين بمنطقة الحيمة التابعة لمديرية التعزية بمحافظة تعز.
وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية استهدافها للسكان المدنيين بشكل متعمد موقعة مئات الشهداء والجرحى بصفوفهم ملحقة أضرار جسيمة بالمنازل والممتلكات .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة