القائد والزعيم الذي انتفض لحرية وكرامة كل اليمنيين
الساعة 07:40 مساءاً

منذ انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين وكل المحافظات التي اجتاحتها وسيطرة عليها العصابات الإيرانية الحوثية تعاني الأمرين, دمار هنا, خراب هناك, أرواح تسقط ودماء تسفك وتكثر الجراح.. كبدت الشعب مزيداً من الفقر والتعاسة وزادته بوساً على بؤس .. كثرت وازدادت مشانق القتل للبعض, وغيب البعض الآخر عن الواقع .. أهينت كرامة المواطن اليمني على يد هذه العصابات . 
أرادوا إلغاء هوية الشعب اليمني .. أرادوا إلغاء الأصالة اليمنية والعربية واستبدالها بالعمالة لأعداء اليمن والأمة العربية والمسلمين .. أرادوا تسليم الشعب اليمني عن بكرة أبيه لأصحاب الأطماع والهيمنة وتسليمنا لقمة سائغة لحكم ولاية الفقيه .

وعطفاً على ما تقدم أقول..لقد انتفض فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي منذ اللحظات الأولى لانقلاب الانقلابيين .. انتفض في زمن صمت فيه الكثير وتهاوى وتوارى الكثير أيضاً ... انتفض القائد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ليقول ها أنا ذا !!!

انتفض فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لعزة وإباء وعنفوان كل اليمنيين .. نعم أقولها بكل فخر واعتزاز , لقد انتفض القائد الرئيس هادي من اجل الحرية والكرامة الوطنية لكل أبناء الشعب اليمني دون استثناء .. انتفض ضد إرهاب جماعة باغية طاغية قاتلة فئوية مناطقية.. انتفض لطرد عملاء إيران في اليمن وجزيرة العرب .. انتفض ضد جماعة انقلابية سيطرت سيطرة كاملة على كافة مفاصل الدولة وقال بأعلى صوته يجب اجتثاث هذه الجماعة كما يُجتثّ السرطان من جسد الإنسان . 

انتفض الرئيس القائد عبدربه منصور هادي في وجه الظلم والاحتلال الحوثي الإيراني وقدم التضحيات والغالي والنفيس في سبيل كرامة كل اليمنيين.. انتفض الرئيس هادي وقال لن نرضى بغير إعادة الشرعية الدستورية لليمن.. لن نرضى بغير الديمقراطية التي تكفل الحرية والعدل والكرامة والمساواة بين كل اليمنيون لينالوا جميع حقوقهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية كاملة غير منقوصة .. انتفض وأبقى على رمزية الدولة في ظل ظروف غاية الصعوبة والتعقيد ولم يستسلم أبدا .

أخيراً أقول..  لكل من اشترى الوهم من سوق النخاسة نحن بشر مهما بلغنا من المراتب والمناصب والتفكير واكتسبنا خبره في الحياة نبقى بشر نخطئ ونصيب وهذه سنة الحياة (الكمال لله وحده).. لنقف جميعاً خلف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ونضع أيدينا بأيديه من اجل تحرير ما تبقى من محافظات مغتصبة من قبل المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية لكي تندمل جراحات الوطن في سبيل مستقبل أفضل لكل أبناء اليمن .. والله من وراء القصد ...

حفظ الله اليمن وشعبه .. حفظ الله الرئيس عبدربه منصور هادي 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الأكثر قراءة